Friday 10 April 2020

كيف تكسب ثقة الناس؟

الطريقة التي يمكن لأي شخص كسب ثقة الناس هي أن يقول الحقيقة.. عندما تقول الحقيقة فإنك أولا تنشئ ثقة بينك و بين المتلقي و ثانيا تمنع أي صائد في الماء العكر من استهدافك و النيل منك..
يروى أن شخصية عامة كبيرة اتهمت بتهمة كبيرة ضمن تصنيف مجتمعها و بدأت الصحف و الإذاعات و التلفزيونات تتناول هذه التهمة و تتوسع في الحديث عنها.. دعي الشخصية العامة ليجري مقابلة في إحدى محطات التلفزيون.. ذهب و جلس على كرسيه بهدوء أذهل المذيعة التي كانت تظن أنها ستنال منه بعد دقائق.. بدأ اللقاء و بعد المقدمة المعتادة سألته عن التهمة ز هل يقر بها أو لا و هي تتوقع أن ينفي و يراوغ.. كانت صدمة المذيعة كبيرة و هي تسمعه يقول بصوت واثق أنه يقر بأنه قد فعل ذلك و أنه يعتذر من الناس عما بدر منه. كان وقع الصدمة باديا على المذيعة و هي تسمع مايقول فقد انتهت المقابلة عمليا و لم يبق الكثير لتسأله و لتقوله. كانت إيجابية الإعتراف على هذه الشخصية العامة كبيرا. فقد بدأت الإتهامات ضده تتضاءل حتى اختفت تماما و أصبح تقدير الناس له كبيرا حتى أن قصة ما فعله قد اختفت من التداول.
Share:

1 comments:

  1. On a 3-reel machine, for example, a successful symbol could appear extra typically on the primary 2 reels than on the last. Many modern gaming machines use digital animation instead of reels, but a disconnect remains between how the sport is displayed and how it it} truly 우리카지노 operates. Other options thought of misleading by critics embrace differing symbol sizes , cease buttons and frequent small wins .

    ReplyDelete

Telegram

Podcast